أوقفت فرقة من الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بني مكادة ، مساء الأحد، 3 أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة. في عمليتين أمنيتين بمنطقة العوامة الغربية و بشارع مولاي إسماعيل . وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات و الأقراص المخدرة.

وأوضح مصدر أمني ل”المغرب 35″، أن توقيف المشتبه فيه الأول البالغ من العمر 42 سنة، جاء بمنطقة العوامة الغربية و هو في حالة تلبس بحيازة و ترويج المخدرات. حيث ضبط بحوزته على 2 كيلوغرام من مخدر الكيف و 500 غرام من مخدر الشيرا معدة للترويج.

واستنادا إلى المصدر نفسه، فبشارع مولاي إسماعيل بمدينة طنجة، تم توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و 17 سنة.  على متن دراجة نارية وهما في حالة تلبس بحيازة وترويج الأقراص المخدرة. بحيث ضبط بحوزتهما على 282 قرص مخدر من نوع اكستازي.

ووفق المصدر ذاته، فقد تم إيداع المشتبه فيهما البالغين تحت تدبير الحراسة النظرية. في حين تم وضع القاصر رهن المراقبة القضائية لاستكمال البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بغرض توقيف باقي المشتبه في ارتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية.