فشل مجلس جماعة الدار البيضاء، تحت قيادة نبيلة الرميلي، في إخراج مشروع حديقة الحيوانات عين السبع، إلى حيز الوجود. رغم أن الأشغال انتهت منذ أشهر.

ووفق مصادر الجريدة ، فإن لجنة المالية بمجلس مدينة الدار البيضاء، ناقشت خلال اليومين الماضيين. مشروع حديقة الحيوانات عين السبع، التي تم الانتهاء من أشغالها.

وأكدت ذات المصادر، أن اللجنة المذكورة، قامت بمناقشة تسعيرة الولوج للحديقة. حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حول هذا الأمر، بعدما رفضت مقاطعة عين السبع ما تم اقتراحه.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم اقتراح تعريفة الدخول ما بين 30 و50 درهما. مقابل 140 درهما بالنسبة إلى العائلة المكونة من 4 أشخاص. غير أن الجهات المسؤولة على مقاطعة عين السبع أن ما تم اقتراحه لا يلائم القدرة الشرائية للبيضاويين.

وأبرزت ذات المصادر، أن المجلس الجماعي، سيبرمج إجتماعا جديدا، خلال الأسابيع المقبلة. لدراسة تسعيرة الولوج وموعد إفتتاح الحديقة، بعدما انتهت أشغالها.

وكان مسؤولي مقاطعة عين السبع، قد رفضوا هذه التسعيرة الباهظة. مؤكدين ضرورة الالتزام بتسعيرة 20 درهم للكبار و10 دراهم للأطفال، باعتبارها أنها في متناول جميع البيضاويين.