الاتحاد الجزائري يخطر الكاف بانسحابه من الترشح لاحتضان كأس إفريقيا

قال الإعلامي الرياضي الجزائري حفيظ دراجي. إن  الأمين العام للاتحاد الجزائري. أرسل خطابا للاتحاد الافريقي لكرة القدم. يخطره فيه بانسحاب الجزائر من سباق الترشح لاحتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 و 2027.
وكعادته في بث السم في العسل. عزاز دراجي المعروف بلعب دور البوق الإعلامي لجنرالات الجزائر. عزا هذا القرار في مقال بموقع إلكتروني جزائري اليوم الثلاثاء 26 شتنبر الجاري. “بعد التسريبات الصحفية المتطابقة التي تحدثت منذ مدة عن توزيع الكعكة قبل تقديم الملفات ، و قبل زيارات لجان المعاينة و التفتيش ، و كذا قبل تصويت أعضاء المكتب التنفيذي على اسم البلد المنظم. رغم المجهودات التي بذلتها الجزائر في إنجاز الملاعب و المرافق و تطوير البنية التحتية. و نجاحها في احتضان بطولة كأس أفريقيا للمحليين و كأس أمم إفريقيا أقل من 17 سنة. و الألعاب المتوسطية و العربية في ظرف وجيز” .

وأضاف المعلق الرياضي بقناة بين سبورت في ذات المقال.  أن قرار الاتحاد الجزائري يأتي عشية اجتماع المكتب التنفيذي للكاف. المقرر في القاهرة غدا لاختيار البلدين المرشحين لاحتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 و 2027.
وزيأتي، يضيف دراجي ، مباشرة بعد انتخاب مكتب فيدرالي جديد برئاسة وليد صادي. لاستكمال العهدة الانتخابية الحالية.  لم يعتبر تنظيم الكان من أولوياته ، لذلك لم يتحدث عنها في برنامجه الانتخابي و خرجاته الاعلامية بعد انتخابه.  خاصة و أن موعد دورة 2025 يأتي شهرا بعد انتخابات الرئاسة في الجزائر المقررة في ديسمبر 2024.  و قبل شهرين عن انتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري المقررة في مارس 2025 ، و بالتالي يصعب اعطائها الاهتمام اللازم رغم جاهزية الجزائر من الآن لاحتضان أي عرس افريقي ، عربي أو متوسطي.