أثارت دموع النجمة شاكيرا تعاطف جمهورها من جميع أنحاء العالم. بعد ظهورها تبكي في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “monotonia” التي تحدثت فيها بأحاسيس رائعة عن فراق بيكيه.

وتنتشر صورة شاكيرا وهي تذرف الدموع على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي. حيث علق جمهورها بكلمات من التعاطف، خاصة الفتيات اللواتي يعانين من علاقات عاطفية فاشلة وخيانة الرجال لهن.

وظهرت شاكيرا في صورة حزينة خلال فيديوكليب أغنيتها الجديدة. حيث استطاعت من خلالها الوصول إلى قلوب جمهورها. كما دفعت البعض للبحث عن كلمات الأغنية وترجمتها للغة العربية.

وتحدثت شاكيرا في أغنيتها الجديدة عن صعوبة الفراق ونرجسية شريكها التي دفعته لنسيان كل شيء جميل بينهما. مشيرة إلى ضرورة الفراق والوداع رغم استمرارية حبها له.

وقالت شاكيرا في أغنيتها: “فجأة لم تعد كما كنت، وتركتني بسبب نرجسيتك… نسيت كل ما بيننا، وأبعدت نفسك عني بتصرفاتك وجعلتني أشعر بالقلق… كنت أركض لأجل شخص لم يكن مستعدا للمشي لأجلي… الحب الذي بيننا لم يمت لكنه أصبح مسموما…أقول لك بكل صدق من الأفضل أن ينتهي كل شيء… لا زلت أحبك لكنني أحب نفسي أكثر، لذلك فالوداع أصبح ضروريا”.

يشار إلى أن المغنية العالمية شاكيرا، تعرضت مؤخرًا لصدمة غير متوقعة من فريق تحقيق تعاقدت معه لمعرفة ما إذا كان حبيبها السابق جيرار بيكيه يخونها بالفعل أم لا. حيث ذكر برنامج تلفزيوني إسباني أن شاكيرا اضطرت إلى إنهاء العلاقة مع بيكيه، بعد أن تسربت معلومات للإعلام والجمهور- مفادها أنه يخونها- عن طريق المحققين الذين عيّنتهم.